مزايا فريدة في تصميم المواقع الإلكترونية مع سمارت اليت

إن مواقع الإنترنت التي نقدمها ليست نوعاً عادياً من المواقع؛ نحن نبني لك موقعاً إلكترونياً فعالاً تم إعداده بذكاء ليكون أداتك التسويقية التي تعمل على تحسين أداء عملك وتطوير إمكانيات النجاح.

الأداء الأمثل والسرعة

نحن نجعل من نجعل التسوق عبر متجرك الالكتروني متعة خالية من القلق لعملائك. سوف تحصل على متجر الكتروني بأفضل أداء من حيث السرعة والأمان ووقت التشغيل لكل تعاملاتك التجارية عبر الإنترنت.

تجربة مستخدم مميزة

تصميم متاجر الكترونية آمنة وقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام، كما تدعم تصنيف المنتجات بسهولة عالية. سيكون لمتجرك الالكتروني تجربة مستخدم فريدة مما سوف يساعدك على الوصول إلى درجة مرتفعة في محركات البحث.

التصميم المركز على جذب العملاء

نحن نعمل على تصميم مواقع الكترونية احترافية بذكاء لتحويل زوارها إلى عملاء حقيقيين. يجب أن تكون الصفحات المقصودة على الموقع الإلكتروني مركزة على العميل ومبتكرة لتحسين تحقيق هذا الهدف.

مطابقة العلامة التجارية

نحن نعمل على تصميم متاجر الكترونية تساعدك على تقديم تجربة تسوق فريدة لعملائك مع نظام الدفع السهل والمباشر. سوف يقوم المستخدمون بالحد الأدنى من المعاملات لإكمال عملية الشراء الخاصة بهم والدفع عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر.

برنامج تحليلات جوجل

ستساعدك هذه الأداة الرائعة في تحليل البيانات الإحصائية عن سلوك العملاء الذين يستخدمون موقعك الإلكتروني. سوف تعرف أين يجب عليك أن تركز جهودك لتحقق تجربة مستخدم أفضل ودفع النتائج.

الاستفادة الأمثل من محركات البحث

نقوم بإنشاء المواقع الإلكترونية الاحترافية التي تتوافق مع متطلبات التصنيف الجيد لمحركات البحث. يُعتبر هذا الأمر في غاية الأهمية لانتشار علامتك التجارية وظهور أعمالك في نتائج البحث الطبيعية (غير المدفوعة).

حملات جوجل الإعلانية

نقوم بإنشاء المواقع الإلكترونية لتكون متوافقة مع توصيات جوجل في الحملات الإعلانية، وبالتالي تقليل تكلفة إعلاناتك. سنقوم أيضاً بإنشاء حملتك الإعلانية الفعالة على جوجل من حيث التكلفة والمردود.

الاستجابة لمختلف مقاسات الشاشات

تستجيب المتاجر الالكترونية التي نقدمها لمقاس الشاشة المستخدمة لتعمل على تحسين العرض في جميع الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. امنح عملاءك مرونة أكبر في الشراء، مهما يكن نوع الجهاز الذي يستخدمونه.

إدارة محتوى الموقع الإلكتروني بسهولة

تقوم سمارت اليت بدمج منصة رسائل البريد الإلكتروني الشامل في متجرك الالكتروني. ستكون هذه أداةً تسويقيةً فعّالة للغاية تساعدك في إرسال إعلاناتك عن منتجاتك لجميع المشتركين على قوائم بريدك.

تواصل معنا

نحن هنا لمساعدتك

اتصل الآن للحصول على استشارة مجانية

سيساعدك فريقنا المتخصص في تحديد طريقة الأمثل للاستفادة من خدماتنا

سنكون إلى جانبك إلى أن تبدأ في جني أرباح عوائد استثمارك

    Scroll to Top
    انتقل إلى أعلى